أخر الاخبار

اليك تطبيق Photo Studio افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد - Best Photo Editing App

الكثير من الناس يحبون التقاط الصور التذكارية ويريدون ان تكون صورهم متميزة عن الآخرين, حيث كانو قديما يلتقطون الصور بالكاميرات ومع تطور هذه الاخيرة اصبحت الصور الملتقطة بها رائعة وعالية الدقة. من جهة اخرى حدثت ثورة في عالم الهواتف وصارت تتطور بشكل كبير وسريع واصبحت كاميراتها تنافس الكاميرات الاحترافية لمن للاسف كل هذا لا يكفي للحصول على صور اكثر ابداع واحترافية اكبر و جب عليك التعديل على الصور بتطبيقات وبرامج لانه اغلب صور الاعلانات وصور المشاهير في الانستقرام مثلا معدلة بتطبيقات وبرامج. لذا اليوم سوف اشرح لكم تطبيق رهيب جدا يجعل صورك جد خراافية بفضل الاعدادات والأدوات التي يوفرها بشكل مجاني عكس تطبيقات اخرى مدفوعة.
اليك تطبيق Photo Studio افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد - Best Photo Editing App
اليك تطبيق Photo Studio افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد - Best Photo Editing App

التعريف بتطبيق Photo Studio وهل يستحق تثبيته؟

رابط تحميل تطبيق Photo Studio

يعتبر التطبيق من اقوى وافضل تطبيقات تعديل الصور للمصوريين المحترفين وحتى للهواة. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة جدا من أدوات التحرير التي سوف تساعدك للحصول على نتائج مبهرة حيث ستجد اعدادات بسيطة واخرى متقدمة كل هذا لكي تعيش تجربة فريدة من نوعها في التصميم و النتيجة بالطبع ستكون مذهلة. التطبيق يتوفر على مجرة من التأثيرات والفلترات وتحرير النصوص وأدوات تحسين الألوان و الكثير من الادوات والميزات الاخرى والتي تستطيع استعمالها بضغطة زر فقط.

شاهد أيضا:

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (اكتوبر 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

رسميا !! تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام - Instagram Dark Mode

أفضل 10 تطبيقات أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي - سارع لتجربتها ولن تندم عليها ابدا !

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Photo Studio ؟

رابط تحميل تطبيق Photo Studio

1. أكثر من 200 فلتر فريد التصميم وتأثيرات خاصة مذهلة ومجموعة كبيرة من تأثيرات صورة داخل صورة، بالإضافة إلى مجموعة غنية من الإطارات المختلفة تناسب أي حدث في حياتك، وكمية ضخمة من الملصقات والنسيج والأشكال وأدوات التصحيح، كضبط الإنارة وتصحيح اللون وزيادة الحدة وتقوية العدسة
والميل والإزاحة والتغبيش وغيرها.
2. استخدم أدوات التصحيح اليدوية لتفتيح أو إصلاح أو تحسين أي جزء أو عنصر في صورتك. استخدم أداة القناع لتطبيق الفلترات والتأثيرات وضبط تفاصيل صورك بشكل انتقائي.
2. يمكّنك محرر الكولاج من دمج عدة صور في كولاجات بديعة وتزيينها بتشكيلة واسعة من الإطارات القابلة للتعديل والأشكال والخلفيات المخصصة والقوالب والملصقات.
3. أدوات سحرية تضم الميزات المذهلة التالية: ميزة التمازج لدمج صورتين معاً باستخدام مجموعة كبيرة من الأقنعة والخلفيات والأوضاع، رشقة اللون لتمييز ألوان عناصر محددة في الصورة، ختم الاستنساخ لنسخ العناصر أو تغيير أو محو الخلفية، محرر الأشكال لدمج صور تضم أشكالاً ونسيجاً وخلفيات مختلفة.
4. أداة تحرير نصوص مثيرة للإعجاب تضم مجموعة غنية من الخطوط والألوان والنسج والأشكال القابلة للتغيير والتخصيص، مصممة لإنشاء نصوص جميلة المظهر على صورك.
5. حوالي 50 حزمة محتوى إضافية توسّع إمكانيات تحرير الصور بتأثيرات وإطارات ونسج وخطوط وقوالب جديدة. يبذل فريقنا قصارى جهده باستمرار لإضافة ميزات مذهلة سعياً منا للحصول على لقب أفضل محرر صور.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات التطبيق بشكل عملي, فرجة ممتعة :

رابط تحميل تطبيق Photo Studio

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Cavion Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-