أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (نوفمبر 2019) #01

اليوم سنتعرف على العدد الثاني من سلسلة افضل تطبيقات الأسبوع لشهر نوفمبر 2019, اخترت لكم بعناية تطبيقات رائعة ومفيدة تجعلك تعيش تجربة متميزة على هاتفك الذكي. لذا خذ كوبا من الشاي او القهوة واستمتع بمشاهدة الفيديو للأخير لكي تتعرف على جميع التطبيقات المختارة لهذا الاسبوع بشكل مفصل وشرح ادق و أعدك ستنال رضاك بدون شك. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


في هذا المقال سوف نتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع اخترتها لكم لفائدتها الكبيرة واهمية وجودها على هاتفك الذكي فمنها تطبيقات جديدة تم اطلاقها حديثا على متجر جوجل بلاي واخرى قديمة لكن مميزاتها جعلتها في قائمة التطبيقات المختارة لهذا الاسبوع. لذا اقترح عليك ان تحملهم جميعا على هاتفك الذكي لكي تستمتع بها فهاتف ذكي بدون تطبيقات لا يساوي شيئا. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق لمميزاتها.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥


<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. BlockSite

تطبيق blocksite يعتبر احد التطبيقات المفيدة والمهمة ووجب تحميلها وتثبيتها على كل هاتف لان هذا التطبيق الرائع يقوم بحظر وايقاف اي تطبيق او اي موقع الكتروني تريد بضغطة زر, كما انه يمتلك ميزة مهمة خاصة للاباء لحماية أبنائهم وهي خاصية حجب المواقع الاباحية الخبيثة.

2. WiFi Analyzer

حسِّن شبكة WiFi لديك باستخدام WiFi Analyzer (مفتوح المصدر) من خلال فحص شبكات WiFi المحيطة وقياس قوة الإشارة وكذلك تحديد القنوات المزدحمة.

3. My Phone Time

هل تعلم أن الناس يقضون في المتوسط 3 ساعات و 30 دقيقة على هواتفهم كل يوم؟ هذا هو الوقت الكافي لزيادة إنتاجيتك ، وتعلم ببطء 14 لغة ، ومشاهدة فيلم واحد كامل - أو قضاء بعض الوقت مع أحبائك.

4. Daywise

تطبيق Daywise يجعلك تتوصل بالإخطارات المهمة على الفور ، وعرض الباقي في وقت لاحق لما تكون متفرغ بعد العمل او الدراسة.
تحميل

5. Split Screen Launcher

أنشئ اختصارات للتطبيق على الشاشة الرئيسية لتشغيل تطبيقين مباشرة في وضع تقسيم الشاشة. يستخدم Split Screen Launcher واجهة برمجة تطبيقات Android Accessibility لتشغيل وضع تقسيم الشاشة.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات GRADION Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-