أخر الاخبار

6 تطبيقات لم ترى مثلها في حياتك خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020

6 تطبيقات لم ترى مثلها في حياتك خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020
6 تطبيقات لم ترى مثلها في حياتك خصوصا التطبيق الأخير - تطبيقات 2020
اهلا بك يا عاشق التطبيقات, اتيت لك اليوم ب 6 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 كلها خرافية ولم ترى مثلها خصوصا التطبيق الاخير, تطبيقات تقدم لك خدمات ومميزات تساعدك على تخصيص هاتفك وجعله اجمل واذكى في نفس الوقت. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :
في هذا المقال اخترت لكم من متجر جوجل بلاي 6 تطبيقات اندرويد رهيبة وخرافية في ايطار سلسلة افضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020, سوف تجد في هذه القائمة تطبيقات للتعديل على واجهة هاتفك واخرى تقدم لك خصائص وخدمات و مميزات تعزز من ذكاء هاتفك وتجعله مفيد اكثر. طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.


في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥


<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. AIO Launcher

AIO Launcher ليس شاشة رئيسية عادية. لا تحتوي على رموز ملونة والعديد من تأثيرات الحركة ومجموعة متنوعة من السمات. بدلاً من ذلك ، يستخدم AIO Launcher مساحة شاشة لتظهر لك أهم المعلومات.

2. PlayKeyboard

ان كنت تريد لوحة مفاتيح متميزة وباشكال رائعة انصحك بتجربة هذا التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات الجميلة التي تساعدك في الكتابة, لوحة المفاتيح تتوفر على لغات كثيرة وتدعم اللغة العربية.

3. MIUI-ify

تطبيق اندرويد خيالي يجعلك تحصل على قائمة لما تسحب على الشاشة من الاسفل للاعلى, تستطيع الوصول الى اعداداتك المهمة بسرعة كبيرة, ايضا يمكنك التعديل على شكل القائمة واضافة اي اختصار تريده اليها.

4. Camera Less

تطبيق مهم جدا انصحك به على هاتفك الذكي يقوم بعمل حظر للكاميرا ولا تشتغل الا بفتح الحظر, بفضله سوف تتخلص من خطر استخدام الكاميرا بدون اذنك من طرف بعض التطبيقات والمواقع.
تحميل

5. Fonts for Instagram

تطبيق يوفر الكثير من الخطوط الجميلة التي تساعدك على كتابة منشورات متميزة على حساب الانستقرام جربه واعدك انه يوف يعجبك كثيرا.
تحميل

6 GlassWire

ان كنت تريد الحصول على احصائيات التطبيقات التي تستهلك بيانات الانترنت بالاضافة الى معلومات حول سرعة الرفع والتحميل لكل تطبيق انصحك حالا بتجربة الخدمة الموفرة في هذا التطبيق الرهيب.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-