أخر الاخبار

طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الفيس بوك - Facebook Dark Mode

الوضع المظلم المرتقب في تطبيق الفيس بوك facebook هو أحد أكثر المظاهر المظلمة التي ننتظرها   بفارغ الصبر، حيث يعتبر تطبيق الفيس بوك من اشهر استخداما عند الكثير من الناس حول العالم. الان وبعد مدة طويلة من الانتظار تستطيع الاستمتاع بالوضع المظلم او الوضع المظلم في تطبيق الفيس بوك بسهولة وباستخدام تطبيق Facebook Lite حاليا بشرط توفر هاتفك الذكي على اصدار اندرويد 10 وفي المستقبل القريب سوف يصل التحديث لجميع الهواتف على التطبيق الرسمي ايضا  Facebook لذا تاكد من متابعتي ولما انشر لبشر تكون اول من يجربه.
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الفيس بوك - Facebook Dark Mode
طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الفيس بوك - Facebook Dark Mode
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


الطريقة 01 بإستخدام (تطبيق Facebook Lite)

أول سوف تقوم بتحميل تطبيق فيس بوك لايت ثم تدخل الى حسابك الشخصي. سوف تجد ان التطبيق مازال في شكله الإفتراضي وكل ما يتبقى الا أن تقوم بتفعيل ميزة الوضع المظلم من خلال الاعدادات ستجد زر التفعيل اضغط عليه واستمتع بالمظهر الجديد والذي سيساعدك على تصفح الفسبوك براحة ليلا. كما قلت سابقا قريبا سيطلق ميزة الوضع المظلم أو الوضع الليلي في تطبيق الفيسبوك الرسمي.
تحميل

الطريقة 02 بإستخدام (تطبيق Hermit • Lite Apps Browser)

طريقة التفعيل موضحة في الفيديو بشكل مبسط لذا تاكد من متابعة الفيديو كاملا.
تحميل

الطريقة 03 بإستخدام (تطبيق الفيس بوك المعدل)

اولا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الاسفل, وهو عبارة تطبيق فيسبوك معدل تم اضافة له الوضع الليلي فعند تحميله يكفي ان تدخل معلومات حسابك والتمتع بتصفح الفيسبوك بالوضع الليلي او الداكن.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-