أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (فبراير 2020) #01

اهلا بكم شباب, اليوم سنتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (فبراير 2020) كلها رهيبة واسطورية. كما قلت لكم في هذا الاسبوع المتميز وجدت لكم تطبيقات رائعة تستحق التجربة. خذ كوبا من الشاي وشاهد الفيديو واستمتع و تاكد من متابعتنا لكي تحصل كل اسبوع على تطبيقات جديدة ومتميزة. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (فبراير 2020) #01
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (فبراير 2020) #01
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


ايها القارئ المبدع سوف اشرح لك اليوم 5 تطبيقات اندرويد فريدة من نوعها, سوف تروي عطشك لجديد تطبيقات الاندرويد. والتالي نبذة صغيرة لكل تطبيق: تطبيق كاميرا يعطيك تجربة التصوير التي كانت موجودة في الكاميرات القديمة, تطبيقين للتعديل على الصور باحترافية, تطبيق لحجب الاعلانات المزعجة كما يساعدك على تسريع الانترنت على هاتفك وجعلها افضل, كما سوف اشرح تطبيق فكرته رهيبة يجعلك تضع اختصارات لتطبيقاتك المفضلة والمواقع في قائمة الاشعارات التي ياتي بها عادة اختصار تشغيل الوايفاي مثلا. 

روابط تحميل التطبيقات:

1. Nocrop Photo Editor

Nocrop photo Editor هو محرر صور قوي ويستحق التجربة تساعدك الميزات الموجودة فيه على اطلاق مواهبك في التصميم و بضغطة واحدة تستطيع إضافة تأثيرات وملصقات مذهلة. اعدك سوف تجد الكثير من الادوات المجانية لكي تستطيع جعل صورك احترافية جدا.

2. FIMO - Analog Camera‏

تطبيق FIMO يجعلك تسترجع ذكريات الكاميرات القديمة من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بك. يمكن إضافة الغبار والخدوش والألوان القديمة والوميض وتسرب الضوء وحتى اهتزازات الإطار على الفور بنقرة واحدة.

3. Blokada

إذا كنت ترغب في حظر الإعلانات وأجهزة التتبع والبرامج الضارة والحفاظ على خصوصيتك وامان تصفحك على الانترنت، وتسريع جهازك  من خلال تطبيق واحد فقط ، فإن تطبيق Blokada يناسبك. مجاني وآمن ومفتوح المصدر.

4. Tile Shortcuts

تطبيق فكرته رهيبة يجعلك تستطيع اضافة اختصارات مختلفة الى قائمة اختصارات الاشعارات, حيث تستطيع اضافة اختصار لتطبيقاتك المفضلة والمواقع التي تزورها كثيرا...الخ كل هذا لكي تصل اليها بسرعة.
تحميل

5. Orange Teal

يعتبر هذا التطبيق الاكثر استخداما للحصول فلترات خرافية وتاثيرات مذهلة لصور الانستقرام بنقرة واحدة فقط. اختر احد التاثيرات وطبقه على صورك الخاصة مع امكانية التعديل على شدة التاثير علة صورك بعد ذلك سيتم حفظ الصور مباشرة في معرض الصور الخاص بك وستجدها جاهزة للاستخدام و تستطيع مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-