أخر الاخبار

كل ما تحتاج معرفته حول خدمة Snappea Online Downloader

توجد الكثير من التطبيقات الرائعة على متجر جوجل بلاي والتي تقدم مميزات وادوات مهمة لكي تعيش تجربة ممتعة في حياتك اليومية وحتما سوف تساعدك في الكثير من المجالات سواء في العمل، الدراسة او حتى في وقت فراغك. لكن توجد تطبيقات ذكية اخرى مفيدة غير موجودة في سوق بلاي والتي تستحق التجربة والتثبيت على كل هاتف اندرويد، واحد من هذه التطبيقات هو تطبيق سناب تيوب الغني عن التعريف وهنا ستجد كل ما تحتاج معرفته حول تطبيق Snaptube.

التعريف بخدمة Snappea Online Downloader

Snappea video downloader لنظام هي خدمة مجانية لتنزيل الفيديوهات والموسيقى عبر الانترنت. سيتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مصادر متعددة بالتنسيق الذي تختاره. ليس ذلك فحسب - يمكنك أيضًا تنزيل ملفات MP3 من مقاطع الفيديو وتلبية جميع احتياجاتك للترفيه عن نفسك.

الفرق بين تطبيق Snaptube وخدمة Snappea Online Downloader 

  1. كما نعرف Snaptube هو عبارة عن تطبيق تثبته على هاتفك الذكي ويمكنك بفضله تنزيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، الموسيقى مجانا من مختلف المنصات والمواقع العالمية.
  2. أما خدمة Snappea Online Downloade تمكنك من الحصول على نفس مميزات Snaptube من تحميل للفيديوهات و الموسيقى من مواقع عديدة لكن بطريقة مباشرة من خلال الموقع وبدون تثبيت اي تطبيق وهذا يساعدك كثيرا ان كنت تستعمل حاسوبك الشخصي وتريد تحميل مختلف الفيديوهات من خلاله بسهولة لذا انصحك باستخدام هذه الخدمة.

ماهي المواقع التي تدعمها خدمة Snappea Online Downloader

تستطيع تحميل مختلف الفيديوهات عبر الانترنت بسهولة بفضل Snappea الني تدعم الكثير من المواقع والمنصات العالمية مثلا هذه الخدمة تسمح بتنزيل فيديوهات فيسبوك، يوتيوب، انستقرام، تويتر واكثر من 50 موقع أخر. بالإضافة إلى ذلك تستطيع تنزيل الصوت وملفات الفيديو بالصيغة والدقة التي تريد بشكل سهل و مجاني.
هذه الخدمة سوف تساعدك كثيرا خاصة ان كنت تستخدم حاسوبك الشخصي بكثرة وتقوم بتحميل الفيديوهات من مختلف المنصات لكي تحتفظ بها على قرص التخزين الداخلي والعودة اليها متى تحتاجها بكل سهولة.

اهم وافضل مميزات خدمة Snappea Online Downloader

دعم مواقع متعددة

يمكنك تحميل الفيديوهات  من منصات عالمية مختلفة مثل YouTube و Dailymotion و Facebook و Twitter وغيرها.كما يمكن  للمستخدمين إضافة أي موقع ويب آخر والاستفادة من ميزة التحميل الخاصة بخدمة Snappea.

تحميل الموسيقى بصيغة MP3

هل شاهدت مقطع فيديو موسيقيًا على منصة اليوتيوب وتريد تحميله بشدة والاستماع إليه لاحقًا؟ ما عليك سوى استخدام Snappea وتنزيل الموسيقى بصيغة MP3 بسهولة.

دعم تحميل الفيديو بصيغات متعددة

تستطيع تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة مثل 480p إلى صيغة المحتوى عالي الدقة مثل Ultra HD ، يدعم Snappea كل شيء.و يُتيح للمستخدمين خيار تحديد دقة الفيديو الذي يرغبون في تنزيلها.

الوضع الليلي الذكي

ميزة الوضع الليلي متوفرة في Snappea وسيتم تمكينها تلقائيًا. وهكذا سوف تشاهد مقاطع الفيديو بواجهة داكنة لكي تحمي عينيك من الاجهاد خاصة عند استخدامك المطول للخدمة ومشاهدة الفيديوهات كثيرا.

كيفية تنزيل الفيديو و الموسيقى باستخدام Snappea على الأندرويد

طريقة التحميل من خلال التطبيق سهلة جدا كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات البسيطة لكي تعرف كيف تقوم بتنزيل الفيديو او الموسيقى باستخدام تطبيق Snappea:
  1. من السهل للغاية تنزيل تطبيق Snappea على جميع أجهزة Android الرائدة. كل ما عليك فعله هو النقر على زر "تنزيل" لحفظ ملف APK من Snappea على جهازك. 
  2. اول خطوة تقوم بها هو اختيار المنصة التي تريد تحميل الفيديوهات والموسيقى منها ك: فيسبوك، يوتيوب او من خلال خانة البحث الخاصة بالتطبيق. 
  3. عندما تجد المقطع الذي تريد تنزيله قم بتشغيله و سيظهر لك زر التحميل منبثق على الشاشة قم بالضغط عليه. 
  4. ستظهر لك عدة خيارات مهمة انت من تحددها فمثلا يمكنك تحديد الجودة التي تريد التحميل بها او يمكنك تحميل الصوت فقط بصيغة MP3 وهكذا تستطيع تنزيل كل ما تريد بسهولة.
Snappea خدمة رائعة تستطيع استخدامها بشكل مجاني على حاسوبك الشخصي وتحميل الفيديوهات عبر الانترنت بسهولة ضافة الى ذلك تستطيع استخدامها على هاتفك الذكي. لذا وحسب رأي الشخصي انصحك بتجربة هذه الخدمة والتي تتوفر مجانًا.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-