أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة واسطورية ستعشقها - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر مارس 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة واسطورية ستعشقها - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 كلها تطبيقات رهيبة واسطورية ستعشقها - افضل تطبيقات الاندرويد 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقات رائعة ستعجبكم كثيرا, فالتطبيق الاول هو تطبيق iptv افضل تطبيق استخدمه في الفترة الاخيرة يضم الكثير من القنوات الاجنبية والعربية بالاضافة الى امكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات كل هذا بشكل مجاني, التطبيق الثاني هو تطبيق لانشر بسيط وسريع جدا في صفحته الاولى يمكنك اضافة 8 تطبيقات مفضلة لديك لتصل اليها بسرعة, تظهر اسماء التطبيقات فقط لايوجد ايقونات و يمكنك التعديل على خلفية اللانشر الى اللون الذي تريده من خلال اعدادات التطبيق, اما التطبيق الثالث هو تطبيق مهم جدا وجب عليك تثبيته على هاتفك لانه يعمل على اضافة كلمة سر او نمط كلما اردت اطفاء هاتفك و اعادة تشغيله وبالتالي ستخمي نفسك من المتطفلين. التطبيق الرابع هو تطبيق مهم جدا يجعلك تقوم بايقاف جميع التطبيقات التي تستهلك البطارية حيث يمكنك ايقاف اي تطبيق تريد او عمل فحص شامل والتطبيق يقوم بغلق التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية, اما التطبيق الخامس فهو تطبيق للتعديل على الصور بشكل فريد, فكرة التطبيق هو اضافة الصورة التي تريد التعديل عليها ويقوم بنزع جميع الالوان التي بها ويظهرها لك في شكل قائمة وانت تختار اي الالوان التي تريد جعلها في الصورة وبالتالي تقوم بجعل الالوان التي تحبها وتريدها هي فقط الموجودة في الصورة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Mxl Iptv

هو تطبيق iptv افضل تطبيق استخدمه في الفترة الاخيرة يضم الكثير من القنوات الاجنبية والعربية بالاضافة الى امكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات كل هذا بشكل مجاني.

2.  Before Launcher

تطبيق لانشر بسيط وسريع جدا في صفحته الاولى يمكنك اضافة 8 تطبيقات مفضلة لديك لتصل اليها بسرعة, تظهر اسماء التطبيقات فقط لايوجد ايقونات و يمكنك التعديل على خلفية اللانشر الى اللون الذي تريده من خلال اعدادات التطبيق.

3. lockIO

تطبيق مهم جدا وجب عليك تثبيته على هاتفك لانه يعمل على اضافة كلمة سر او نمط كلما اردت اطفاء هاتفك و اعادة تشغيله وبالتالي ستخمي نفسك من المتطفلين.

4. Hibernator

تطبيق مهم جدا يجعلك تقوم بايقاف جميع التطبيقات التي تستهلك البطارية حيث يمكنك ايقاف اي تطبيق تريد او عمل فحص شامل والتطبيق يقوم بغلق التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية.

5. Paletta

هو تطبيق للتعديل على الصور بشكل فريد, فكرة التطبيق هو اضافة الصورة التي تريد التعديل عليها ويقوم بنزع جميع الالوان التي بها ويظهرها لك في شكل قائمة وانت تختار اي الالوان التي تريد جعلها في الصورة وبالتالي تقوم بجعل الالوان التي تحبها وتريدها هي فقط الموجودة في الصورة.
تحميل
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-