أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر ماي 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع كلها خرافية ورهيبة جدا - افضل تطبيقات ماي 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع كلها خرافية ورهيبة جدا - افضل تطبيقات ماي 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رهيبة وخرافية لهذا الأسبوع ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. WAVERO LiveWallpaper

تطبيق رائع جدا انصحك به للحصول على خلفيات متحركة رائعة جدا ستعجبكم لا محالة, قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وجربه ولن تندم ابدا على هذا التطبيق الخرافي.

2. Key Mapper

تطبيق متميز جدا لتخصيص ازرار رقع وخفض الصوت وجعلها تقوم بمهام اخرى كفتح تطبيقاتك المفضلة... الخ من المميزات الاخرى التي ستكتشفها بعد تحميل التطبيق.

3. OneTracker

ان كنت من عشاق الشراء عبر الانترنت انصحك بهذا التطبيق الرائع الذي يجعلك تتبع كل منتج تشتريه اول باول فقط قم بادخال رقم التتبع واسم المنتج وسيعطيك التطبيق تحديثات لمراحل شحن منتجك حتى وصوله لبيتك.

4. Over

من افضل التطبيقات التي انصح بها لانه تطبيق يسهل عليك تصميم صور ومنشورات اغلب منصات التواصل الاجتماعي, حيث يوفر قوالب مجانية واخرى مدفوعة كل ما عليك اختيار احد القوالب مثلا قالب صور الانستاجرام وقم بالتعديل عليه حسب ذوقك.

5. Floating ToolBox

تطبيق اندرويد متميز يمكنك من انشاء قائمة جانبية لاهم تطبيقاتك والتي يمكنك اضافتها, كما يمكنك تخصيص شكل ولون القائمة حسب ما تريد. 
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-