أخر الاخبار

أفضل 20 تطبيق أندرويد لسنة 2020 يجب ان تكون في هاتفك حالا !

في هذه التدوينة سأقدم لكم افضل 20 تطبيق اندرويد 2020 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

ساقدم لكم في هذا الفيديو 20 تطبيق اسطوري ستنال اعجابكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات رائعة انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.

في الصفحة التالية من المقال ستجد روابط و أسماء جميع التطبيقات لذا أضغط على زر التالي لكي تذهب الى صفحة التحميل ♥


<><>

روابط تحميل التطبيقات:

1. Hi Translate

تطبيق Hi Translate هو عبارة عن تطبيق مترجم لغات مجاني لـ 56 لغة ، بما في ذلك ترجمة الهندية إلى الإنجليزية ، والترجمة من العربية إلى الهندية ، ومن الإنجليزية إلى العربية ، وما إلى ذلك. هذا التطبيق أقوى بكثير مما تعرفه. يعمل تطبيق Hi translate على أي تطبيق تقريبًا (Facebook و Whatsapp و Messenger و Hike و JioChat ، ترجمة نصية وما إلى ذلك). 

2. متصفح فونيكس

متصفح phoenix هو أفضل متصفح ويب مجانى لأجهزة أندرويد لتنزيل الفيديو, تصفح سريع وخاص لتخزين البيانات. يساعدك للوصول الى مواقع الاخبار ومقاطع الفيديو وكذلك العاب H5 والمواقع الشهيرة بسرعة وسهولة. عن طريق وظيفة اكتشاف مقاطع الفيديو, يقوم تطبيق متصفح phoenix بتحميل العديد من مقاطع الفيديو من الانترنت (ملاحظة: لا يمكن التحميل من يوتيوب نظراً لسياسة جوجل بلاى ) بالإضافة الى وضع المتصفح المخفى حتى لا يترك أى أثر. متصفح الموبايل هذا يوفر لك عملية تصفح سريعة.

3. Makaron

ما الذي يجعل Makaron مميز؟
اختر الأشخاص على الفور يقوم نظام Makaron AI تلقائيًا بتحديد الشخص. هذا يسمح لك بتحرير الموضوعات والخلفية بشكل فردي أو الصورة ككل.
Delete & Auto-Heal تمكنك أدوات الحذف والشفاء التلقائي من نقل وإزالة أي فرد أو كائن في صورة تلقائيًا وبسلاسة. وداعا الغرباء والقاذفات الصور!
تغيير الخلفية يتيح لك برنامج تعديل الصور في Makaron تغيير خلفية الصورة بسهولة. يمكنك أيضًا تبسيط الصورة على الفور وإنشاء ملصقات متحركة وحتى إضافة الموسيقى.
التعديل التلقائي بعد التحرير ، تتيح لك أداة Blend مطابقة موضوع صورتك على الفور بخلفيتك ، كما يمكنك ضبط أداة Blend عن طريق ضبط حدود فصل الصورة وتحرير النغمة والتعرض لإنشاء الصورة المثالية.
فلاتر متنوعة Makaron لديها العشرات من المرشحات الجديدة وميزات التأثير المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام. يمكنك أيضًا اختيار تصفية أي موضوع محدد بشكل فردي في الصورة أو الصورة بأكملها. يمكنك حتى إنشاء وجهات نظر ثلاثية الأبعاد مختلفة باستخدام المرشحات المتاحة.
تكبير ألبوم ملصقاتك احفظ أي شخص أو كائن من صورك كملصق يمكن إعادة استخدامه في ألبوم الملصقات.
[تقديم الصور إلى جودة DSLR] استخدم أداة Blur لزيادة جودة جميع صورك.
أعد الصور كرسومات أعد صورتك باستخدام أنماط الطلاء مثل الانطباعية والتعبيرية والتكعيبية والمزيد! تجد نفسك تطفو في لوحة فان جوخ!

4. Fast Finder

تعبت من التمرير من خلال قائمة طويلة من التطبيقات؟ تعبت من البحث عن ملف معين من خلال الآلاف من الملفات؟ يقدم هذا التطبيق الخرافي حلاً بسيطًا لهذه المشكلات. ما عليك سوى إدخال اسم التطبيق أو اسم الملف وسوف يبحث التطبيق في هذه الملفات نيابة عنك. ويمكن البحث من خلال الآلاف من الملفات.

5. MXL TV

 وهو تطبيق اجنبي بلغة اسبانية و يمكن ان يجد بعض الاشخاص منا صعوبة في فهم لغة التطبيق لكن لابأس التطبيق بسيط جدا و لن تجد معه اي مشكلة. به العديد من الاقسام الخاصة بالقنوات نجد مثلا قسم القنوات الرياضية و القنوات الموسيقية و القنوات الخاصة بالافلام و الكثير من الاقسام، كما ان التطبيق يعمل بواجهة رسومية سهلة جدا بها القنوات التي تبحث عنها في اي قسم. القنوات كلها يمكنك مشاهدتها على العديد من مشغلات الفيديو الخارجية يتيح لك التطبيق ايضا امكانية مشاهدتها على المشغل الداخلي الخاص بالتطبيق لك حرية الاختيار.
تحميل

6. Over: Edit & Add Text to Photos

تريد تصميم وتحرير الصور وبدون عناء مع الحصول على نتائج مبهرة كل ما تحتاجه هو استحدام هذا التطبيق الذي يوفر القوالب والأدوات والآثار الملهمة لجعل علامتك التجارية ومشروعاتك الفنية الشخصية تتألق. واو العالم مع إبداعاتك! كل ما تحتاجه هو التطبيق والهاتف وإبهامك لذا سارع حمله على هاتفك الذكي ولن تندم.

7. DiskDigger

يمكن أن يقوم DiskDigger باسترجاع صورك المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها. سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

8. BeeTV

BeeTV هي أداة بحث للمحتوى(افلام وبرامج تلفزيونية ومسلسلات). يقوم بالزحف إلى مواقع استضافة الأفلام / البرامج التلفزيونية ، ويمكنه العثور على مقاطع الفيديو المستضافة على تلك المواقع وإعادتها. يتوفر هذا التطبيق على الترجمة العربية وهذا مايساعد المشاهد العربي في الاستمتاع بمشاهدة مختلف الافلام العالمية بشكل سهل ومجانا.

9. Lynx Privacy

Lynx تطبيق احترافي صُمم خصيصًا لحماية خصوصية الموبايل. يمكن حماية كافة صورك ومقاطع الفيديو خاصتك بكلمة مرور ومزامنتها تلقائيًا على السحابة الموفرة منه بسعة 5 جيجا بايت. مع Lynx، يمكنك إخفاء كافة صورك الشخصية وحمايتها بكل سهولة، وبذلك لن يتمكن أي شخص من رؤية صورك وفيديوهاتك الخاصة. 

10. Zedge

هذا التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعارات المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون على هذا التطبيق في تخصيص واجهة هواتفهم وانا شخصيا استخدمه في تحميل الخلفيات والرنات لذا تصحك بتجربته حالا.

11. DirectChat

يتيح لك DirectChat إنشاء ChatHeads لأي تطبيق أو برنامج تراسل. يدير كل محادثتك في مكان واحد لمساعدتك في إجراء محادثة مريحة دون مقاطعة مهمتك الحالية بحيث يمكنك قراءة جميع الرسائل والرد عليها دون الاتصال بالإنترنت. إنه يأتي مع أكثر من 20 رسالة دعم افتراضيًا. كما أنها مناسبة إذا كنت تريد ظهور جميع الإشعارات في ChatHeads. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الدردشة ليناسب احتياجاتك بألوان وشفافية مختلفة.

12. Kaspersky Battery Life

أصبح بإمكانك الآن زيادة عمر بطارية جهازك المحمول… وشحن بطارية جهازك الذي يعمل بنظام Android بوقت أقل… والاستفادة من جهازك المحمول لفترة أطول، بدون القلق المستمر بشأن مستوى البطارية المنخفض.

13. Dark Mode

يساعد هذا التطبيق على تنشيط الوضع المظلم لنظام الاندرويد على الأجهزة التي لا توفر هذا الخيار في إعدادات النظام. لن يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة لأن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية عطلت هذا الخيار لأجهزتها.

14. App Tiles

هو تطبيق مفيد للغاية لتحسين سرعة تشغيل التطبيق. يمكنك إضافة ما يصل إلى 6 اختصارات للتطبيقات في منطقة التبديل السريع الخاصة بك على شريط الإعلام. ما عليك سوى اختيار التطبيقات الخاصة بك ، واسحب المربعات إلى أعلى القائمة وتكون جاهزة للتشغيل. يمكنك النقر عليها في كل تطبيق وفي أي وقت تريده.

15. ACMarket

يعتبر هذا المتجر الأفضل لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا لأجهزة الأندرويد , يتميز التطبيق بواجهة شبيهة جدا بواجهة Google Paly والتطبيقات تكون مقسمة حسب تصنيفيها وتوفير زر البحث يكفي أن تكتب إسم اللعبة أو التطبيق الذي تريده ثم عند إيجاده تضغط على تحميل.
تحميل

16. Reachability Cursor

استخدم مؤشرًا / مؤشرًا يشبه جهاز الكمبيوتر للتحكم في الهواتف الذكية الكبيرة مثل سلسلة Note دون جهد بيد واحدة. التطبيق المثالي  للذين يستخدمون بشكل واسع إيماءات التمرير للتنقل ولوحة مفاتيح الكتابة.

17. Hyperion Launcher


18. Minimal Wallpapers

يحتوي تطبيق Minimal wallpapers على مجموعة فريدة ومبتكرة من الحد الأدنى من الخلفيات والخلفيات. كل خلفية فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة.

19. Firefox Send

يتيح لك Firefox Send مشاركة الملفات مع تشفير من طرف إلى آخر ورابط تنتهي صلاحيته تلقائيًا. لذلك يمكنك الحفاظ على ما تشاركه بشكل خاص والتأكد من عدم بقاء الأشياء الخاصة بك على الإنترنت إلى الأبد.

20. Boost+

هل يبدو جهازك بطيئًا؟ هل هناك العديد من التطبيقات ومكونات النظام التي خرجت عن سيطرتك؟ يقدِّم Boost+ حلولاً احترافية لأجهزة Android من شأنها توفير طريق ذكية لضبط الأداء وترشيد استهلاك الطاقة وإزالة الملفات المهملة غير المستخدمة لاستعادة مساحة وحدة التخزين وإضافة مزيد من الأمان حسب كل تطبيق على حدة في أي هاتف يعمل بنظام التشغيل Android.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-