أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (مايو 2019) - افضل تطبيقات الاندرويد 2019

في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لهذا الأسبوع من شهر ماي 2019 تقدم مميزات رهيبة وإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها على هاتفك الأندرويد ، شاهد الفيديو للنهاية للتعرف على التطبيقات ولاتنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وإن أعجبك أي تطبيق كل الروابط تجدونها أسفل التدوينة.
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع أتحداك أن تستغني عنها - افضل تطبيقات ماي 2019
افضل 5 تطبيقات اندرويد 2019 لهذا الأسبوع أتحداك أن تستغني عنها - افضل تطبيقات ماي 2019
ساقدم لكم في هذا الفيديو 5 تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع ستعجبكم كثيرا, كل تطبيق يتميز بمميزات احترافية انصحك بتحميلهم جميعا على هاتفك الذكي و بما ان الهواتف اصبحت ترافقنا في كل مكان وزمان وجب عليك تحميل التطبيقات المناسبة والتي ستساعدك في حياتك اليومية.
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Pixtica

تطبيق كاميرا رائع متميز لالتقاط الصور و الفيديوهات بشكل مختلف حيث يوفر لك عدة تاثيرات رهيبة تستطيع اختيار التاثير الذي يعجبك قبل البد في التصوير.

2. Skit

تطبيق متكامل تحتاجه على هاتفك الذكي, التطبيق يمكنك من معرفة معلومات كل تطبيق مثبت على هاتفك بشكل دقيق ومفصل وجميع الصلاحيات التي يستعملها كما يوفر لك امكانية استخراج التطبيق عللى صيغة apk لمشاركته مع اصدقائك والكثير ممن المميزات الاخرى.

3. Forest Live Wallpaper

تطبيق خلفية متحركة لغابة تتغير الوانها حسب وقت منطقتك والطقس السائد فيها, حقا تطبيق يستحق ان ان يكون على هاتفك الذكي.

4. Signal Strength

ان كنت تريد معرفة المكان الذي به اشارة قوية للواي فاي او بينات الهاتف 3g او 4g سواء في بيتك او في مكان اخر انصحك بهذا التطبيق الرائع والذي يعطيك واجهة سهلة للفهم لمعرفة جودة الاشارة فقط قم بالتجول وابحث عن المكان المناسب للحصول على اشارة جيدة.

5. Hermit

الكثير من المستخدمين يعانون من ضعف المساحة الداخلية لهواتفهم وبالتالي تحميل وتثبيت تطبيقات اقل, لذا اتيتكم بهذا التطبيق الذي يمكنكم من عمل نسخة لايت او خفيفة لبعض التطبيقات المهمة والتي تاخد مساحة كبيرة في نسختها العادية كتطبيق الفيسبوك والماسنجر...الخ
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-