أخر الاخبار

5 تطبيقات هامة جدا لموبايلك لازم تحملهم حالا !

كالعادة اتيتكم بافضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2020 كلها اسطورية وستصيبك بالجنون نعم مميزاتها سوف تذهلك حتما ستجدها خرافية واعدك سوف تثبتها وتجربها واحد تلو الآخر. تاكد من متابعتي كل يوم وستجعل هاتفك مليئ بالتطبيقات المفيدة والمتميزة. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.
5 تطبيقات هامة جدا لموبايلك لازم تحملهم حالا !
5 تطبيقات هامة جدا لموبايلك لازم تحملهم حالا !
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا

اليوم جلبت لكم في هذا المقال 5 تطبيقات اندرويد 2020 اخترتها لكم بعناية, كما تعلمون سوق بلاي مليئ بالتطبيقات الشيقة والمهمة وهذه السلسة التي جلبتها لكم اليوم سوف تنال رضاك بالتأكيد سارع لاكتشافها ولن تندم.طبعا الفيديو مرفق بشرح لجميع التطبيقات وفي الصفحة التالية سنتعرف على اسماء التطبيقات المختارة مع وصف انيق و متميز لمميزاتها.

روابط تحميل التطبيقات:

1. Zoomquilt

وجدته بالصدفة على متجر جوجل بلاي, حقا تطبيق خلفيات متحركة متميز ويأتي بخلفيات خراافية انصحك بتجربتها على هاتفك المحمول وستذهل فالتطبيق يعطيك خلفية تبقى تعمل زووم في صور لا تنتهي وبطريقة تجذب الانتباه.

2. BIG Launcher

ان كنت تريد تحميل تطبيق لانشر بسيط ومتميز و لا يشبه اي لانشر اخر انصحك بتجربة وتحميل هذا اللانشر الغريب سيذهلك لانه سيجعل هاتفك غريب وسهل الاستخدام ويجعلك تتخلص من تعقيدات واجهة المستخدم لتطبيقات اللانشر الأخرى.

3. ProCam X

تاتي الهواتف الذكية بتطبيقات للماميرة من الشركة المصنعة لكن معظم هذه التطبيقات غير فعالة ولا تجعلك تعيش القوة الحقيقة لكاميرة هاتفك المحمول, لذا انصحك بتثبيت عذا التطبيق الرهيب الذي يوفر لك اعدادات كثيرة تستطيع التعديل عليها لالتقاط صور احترافية.

4. Floating Apps

تطبيق غريب يوفر لك مجموعة من التطبيقات الثانوية ويجعلك تشغلها مع بعض في نفس الشاشة في نوافذ منبثقة تستطيع تحريكها على شاشة هاتفك, تطبيق يستحق التجربة حمله واترك لي رايك في تعليق.
تحميل

5. Caller Theme

بالتاكيد انك سئمت من شكل واجهة هاتفك اثناء ورود مكالمة لك لذا انصحك بتغيير تطبيق المكالمات الى هذا التطبيق و قم بالتعديل على شكل واجهة المتصل بك الى اشكال خرافية حيث توجد صور وخلفيات عادية واخرى متحركة سوف تعجبك, ايضا يمكنك اضافة صورتك الشخصية للتميز عن هواتف الآخرين.
تحميل

تحميل الخلفية

تحميل باقة الأيقونات Saturate Icon Pack

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-