أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يناير 2020) #01

اهلا بكم شباب في الموسم الجديد لسلسة أفضل تطبيقات الاسبوع لسنة 2020, اليوم سنتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع لشهر يناير 2020, ككل مرة اذهب الى سوق جوجل بلاي وابحث عن تطبيقات كلها رهيبة و خرافية تفيدكم وتهمكم في حياتكم اليومية. خذ كوبا من الشاي وشاهد الفيديو واستمتع و تاكد من متابعتي لكي تحصل على كل اسبوع على تطبيقات جديدة. ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
 افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يناير 2020) #01
 افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (يناير 2020) #01  
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :


ايها الزائر الفريد في هذا المقال سوف نتعرف على افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع لشهر يناير 2020, بعد تعرفك على قائمة اليوم سوف تروي عطشك لجديد تطبيقات الاندرويد. والتالي نبذة صغيرة لكل تطبيق: تطبيق كاميرا متميز لاجهزة الاندرويد مقدم من طرف شركة ادوبي, تطبيق لانشاء فيديوهات رهيبة من خلال قوالب جاهزة تستطيع استخدامه لانشاء فيديوهات ونشرها على التيكتوك مثلا, تطبيق يشغل فلاش هاتفك من خلال عمل اهتزاز له, تطبيق راقي لتصميم خلفيات جميلة لهاتفك وجعله اجمل, التطبيق الاخير تطبيق يساعدك على ترجمة النصوص في التطبيقات والمواقع من خلال ضغطة زر.

روابط تحميل التطبيقات:

1. Adobe Photoshop Camera

تطبيق جديد من شركة ادوبي الغنية عن التعريف, هو عبارة عن كاميرة ذكية عندما تلتقط اي صورة تستطيع تحسينها بشكل اتوماتيكي بضغة واحدة كما يمكنك التعديل يدويا على الكثير من الاشياء لتجعل الصورة افضل, ايضا التطبيق يوفر تاثيرات رائعة تستطيع تجربتها قبل التقاط الصور. تطبيق رهيب انصحك بتجربته حالا على هاتفك الذكي.

2. Biugo‏

يوفرتطبيق Biugo تجربة جديدة كاملة لتحرير الفيديو مع قوالب فيديو سحرية مجانية. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة مع العديد من السمات لعائلتك وأصدقائك وعشاقك من خلال خطوات بسيطة. سارع لتحسين فيديوهاتك من خلال القوالب السحرية الحصرية  الموفرة من التطبيق و الملصقات الممتعة والتأثيرات والمرشحات وآلاف المقاطع والنغمات الموسيقية.

3. Shake Light

استخدم الفلاش الخاص بهاتفك الذكي بسهولة من خلال هز هاتفك. بفضل هذا التطبيق الرائع يمكنك الآن الوصول بسهولة الى اعداد  تشغيل الفلاش من خلال هز الهاتف فقط, بالتأكيد سوف تفيدك هذه الميزة في حياتك اليومية.

4. Colartive

تطبيق ColArtive هو تطبيق اتى بفكرة رهيبة جدا حيث يوفر لك ادوات وقوالب ملونة بواجهة بسيطة وفعالة تستطيع بفضلها تصميم خلفيات خرافية لهاتفك فقط اختر القالب الذي يعجبك ثم قم باضافة الالوان التي تريدها الى التصميم الرئيسي ثم حمل الصورة واجعلها كخلفية لشاشة هاتفك الرئيسية او قفل الشاشة.
تحميل

5. Tranit

Tranit تطبيق ترجمة مجاني عبر الإنترنت على متجر الجوجل بلي ، يدعم ترجمة 100 لغة وما فوقه، بما في ذلك الترجمة من الهندية الى الإنجليزية، الترجمة من الهندية الى الأردية، الترجمة من العربية الى الإنجليزية، الترجمة من الإنجليزية الى المراثية، الخ. Tranit تطبيق ممتاز للترجمة على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات المماثلة الأخرى، فقط من خلال خطوات سهلة، يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاء أجانب بشكل سلس.
تحميل

تحميل الخلفية

في كل فيديو اضع لكم رابط الخلفية التي استعملها والتي يمكنك تحميلها من هنا بكل بساطة والاستمتاع بجعل واجهة هاتفك افضل وذو شكل انيق كما.

تحميل

تحميل باقة الأيقونات Verticons Icon Pack

في كل فيديو اضع رابط الايقونات التي استعملها على هاتفي الذكي والتي يمكنك تحميلها من هنا بكل بساطة والاستمتاع بجعل شكل هاتفك اجمل.

تحميل

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-