أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) #01

مرحبا بك في هذا المقال المتميز والذي سيروي عطشك واشتياقك للتطبيقات الجديدة والمذهلة. اليوم سوف اقدم لك افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) كلها رائعة وتستحق التجربة على هاتفك الذكي. كما نعرف نعاني حاليا من الحجر الصحي حيث لا نخرج من بيوتنا لحماية انفسنا و عائلاتنا من خطر وباء كورونا. لذا ولنزع الملل ادعوك لمشاهدة هذا الفيديو واستمتع بما جلبته لك من تطبيقات اقل ما يقال عنها انها خرافية. ايضا فضلا وليس امرا تاكد من متابعتنا لكي تحصل كل اسبوع على تطبيقات جديدة ومتميزة و لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Super Status Bar

احد افضل التطبيقات التي تجعلك تتحكم في شريط الاشعارات وتخصيصه واضافة مهام اليه فقط من خلال تطبيق واحد. من ابرز المميزات التي يتيحها لك هذا التطبيق: التحكم في شدة سطوع الشاشة ودرجة الصوت من خلال السحب يمينا او يسارا على شريط الاشعارات، القيام بمهام مختلفة عبر الضغط على شريط الاشعارت حيث يمكنك مثلا عمل لقطة شاشة عبر الضغط مطولا على شريط الاشعارت (توجد الكثير من الاعدادات سوف تكتشفها اثناء تجربتك للتطبيق)، تستطيع اضافة خط في اعلى شاشة يتقلص حسب نسبة بطارية هاتفك، تغيير شكل شريط الاشعارات الى شكل اندرويد 10 ومميزات اخرى سوف تعجبك لذا جرب هذا التطبيق حالا ولن تندم. 

2. Formula Lockscreen

من اجمل واروع التطبيقات التي صادفتها على متجر جوجل بلاي، يتمتع بفكرة رهيبة سوف تعجب خاصة الطلاب. كما يظهر من اسمه هذا التطبيق يجعلك تحصل على قفل شاشة مغاير للموجود افتراضيا على هاتفك والشيئ الجميل في ذلك انه يعرض عليك معادلات مختلفة في الرياضيات و الفيزياء وحتى الكيمياء كل هذا لما تستعمل هاتفك ويظهر لك قفل الشاشة وقبل فتحه اسحب يمينا ويسارا وستجد الكثير من المعادلات التي تستطيع مراجعتها يوميا فقط من خلال قفل جوالك. حاليا التطبيق يوفر معادلات في مادة الرياضيات فقط وفي التحديثات القادمة سوف يضم قواعد في مادتي الفيزياء و الكيمياء.

3. Metropolis 3D City Live Wallpaper

الخلفيات هي مصدر الحصول على شكل انيق وخرافي لهاتفك الذكي. لذا اختيارك المثالي للخلفية سوف تحصل على شكل جميل لواجهة هاتفك واحد المصادر التي توفر لك خلفيات متحركة انيقة خرافية هو هذا التطبيق الفريد من نوعه. يقدم لك صور ملتقطة من الاعلى لاجمل وافضل الأماكن حول العالم ( مدن و غابات وجبال) يتبقى الا ان تختار الصورة التي تعجبك واستمتع بشكل وواجهة رائعة بطريقة سهلة جدا. كل الخلفيات المتاحة في التطبيق مجانية فقط بعضها يتطلب منك مشاهدة اعلانات قصيرة ثم تستطيع تحميلها وتثبيتها كخلفية لجوالك.

4. Brightness Manager

التطبيقات تقوم بتسهيل الكثير من الامور في حياتنا اليومية حتى انها تساهم بشكل كبير في جعل هواتفنا اكثر ذكاء. احد هذه التطبيقات هو هذا التطبيق الذي يستطيع التحكم في شدة سطوع الشاشة في كل تطبيق على حدى، حيث يمكنك ضبط شدة سطوع الشاشة في تطبيق اليوتيوب 100% وفي تطبيق الفيسبوك مثلا 60% وعندما تدخل الى تطبيقاتك سوف تتغير نسبة سطوع الشاشة الى التي اخترتها انت بشكل تلقائي. تطبيق خرافي اليس كذلك ؟!
تحميل (التطبيق مدفوع يمكنك تحميله عبر متجر Aptoide)

5. Camera Go

تابع هذا المقال الشامل لجميع مميزات هذا التطبيق المقدم من شركة جوجل.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-