أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) #02

مرحبا بك في موضوع جديد لافضل تطبيقات الاسبوع. اليوم سوف اقدم لك افضل 5 تطبيقات اندرويد للاسبوع الثاني من شهر (ابريل 2020) كلها رهيبة وعليك تجربتها حالا. فالهدف من هذا الفيديو الجديد هو شرح لكم تطبيقات تقضي بفضلها وقت ممتع وتتخلص من الملل اثناء وجودك في البيت. طبعا توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي تجعلك تستمتع بوقتك لكن المجموعة التي اخترتها لك هذا الاسبوع فريدة وتستحق التجربة. لذا انصحك بمتابعتي دوما على المدونة، ايضا فضلا وليس امرا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد المقالات التي نقدمها على موقعنا.
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020) #2
افضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع (ابريل 2020)
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Rave 

تطبيق خرافي اعجبتني فكرته الرهيبة، يجعلك تستمتع مع اصدقاءك عبر الإنترنت. كل ما عليك هو دعوة اصدقاءك لمشاهدة فيديو معين على نتفليكس او على اليوتيوب مثلا حيث تستمتع ن بالمشاهدة معا والدردشة في نفس الوقت. كما يمكنك دعوة الغرباء للغرف التي تدعوا فيها أصدقائك او بدورك تستطيع زيارة غرف الغرباء ومشاهدة ما يشاهدون والدردشة معهم والتعرف عليهم. تطبيق حقا متميز ويجب عليك تجربته.

2. Neverthink

هذا التطبيق اعتبره واسميه تيك توك اليوتيوب فكرته شبيه بتطبيق التيك توك حيث عند دخولك له ستجد فيديوهات ممتعة ومتنوعة كل ما عليك هو السحب للانتقال بين الفيديوهات او يمكنك الذهاب الى خانة البحث وتختار القسم الذي تريد مشاهدة فيديوهاته. جربته ووجدت فيه الكثير من الفيديوهات المضحة والممتعة ايضا توجد فيديوهات خاصة بالجايمينج ان كنت من عشاق هذا المجال.

3. Volume Styles

تطبيق رائع يعمل على تخصيص قائمة تغيير الصوت التي عادة تظهر في اعلى شاشة الهاتف او في الجانب في بعض الهواتف الاخرى. قم باعطاء التطبيق الصلاحيات اللازمة ثم اختر احد الاشكال المتاحة حيث توجد اشكال هواتف: الايفون، هواوي، شياومي، جوجل بيكسل، سامسونج، ويندوز ...الخ. ثبته على هاتفك واستمتع.

4. challa NEON

تطبيق بسيط للتعديل على الصور لكنه نتائجه مبهرة. كل ما عليك هو اضافة الصورة التي تريد واختيار شكل الكتابة التي تريد اضافتها للصورة والتعديل عليها كيفما تريد ثم اختر احد الفلترات المتاحة وفي الاخير احفظ الصورة بالصيغة التي تريد.

5. Feedly

من احد اهم التطبيقات التي استعملها يوميا على هاتفي الذكي. فكرته تتمثل في جمع اهم وافضل المواقع التي اتابعها قي مكان واحد وبالتالي اصل اليها بسرعة. كل ما عليك هو اختيار المجال الذي تحب متابعته ويظهر لك الكثير من المواقع العالمية وانت قم باختيار المواقع المحببة لديك.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-