أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد متميزة قد تود تجربتها على جوالك !!

مرحبا بك في هذا المقال المتميز والذي ساقدم لك فيه 10 تطبيقات رائعة قد تود تجربتها على هاتفك الذكي ! هذه الايام وانا اتجول بين اقسام التطبيقات على متجر جوجل بلاي وبالضبط قسم التطبيقات المجانية اعجبتني 8 تطبيقات وجمعتعا اليوم في فيديو واحد لكي اعرفك بها لكن يا صديقي بعد تعرفك عليها لن تصدق بأن هذه التطبيقات مجانية على متجر جوجل بلاي لشدة روعتها. بالاضافة اليهم جلبت لكم تطبيقين غير موجودين على بلاي ستور الاول عبارة عن متجر آمن يساعدك للوصول لجديد العاب وتطبيقات الاندرويد والثاني عبارة عن تطبيق كاميرا مخفي ستحتاجه للضرورة لحماية نفسك، المهم لمعلومات اوضح حول جميع التطبيقات تابع قراءة المقال وشاهد الفيديو المرفق. تابعني دائما يا مبدع واعدك ستروي تعطشك للتطبيقات بفضل المقالات المتميزة في الايام القادمة.
افضل 10 تطبيقات اندرويد متميزة قد تود تجربتها على جوالك !!
افضل 10 تطبيقات اندرويد متميزة قد تود تجربتها على جوالك !!
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

روابط تحميل التطبيقات:

1. Hi-tech Circuit Launcher

من اجمل الاشياء التي يمكن ان تفعلها على جوالك هي تغيير شكله وجعله انيق لكن يلزمك اختيار اللانشر المناسب. هذا اللانشر الجميل يعتبر احد افضل اللانشرات الجميلة والتي لا تتطلب منك التدخل و عمل تعديل جذري على واجهة هاتفك فقط قم بتحميله واستمتع بشكل جذاب سيصدمك كل من يراه. توجد بالتطبيق بعض الاعدادات الاساسية يمكنك التغيير فيها كنوع الخلفية و لون اللانشر الاساسي بالاضافة الى امكانية تغيير نوع الخط وحجم الايقونات.

2. Calculator Lock – Lock Video & Hide Photo‏

كثيرا ما تصادف شخص يطلب منك استعمال هاتفك في خدمة معينة ولكن تكتشف انه فضولي ويريد التطفل بملفاتك وصورك الخاصة لذا انصحك بهذا التطبيق الذي يظهر لكل شخص يدخل اليه انه عبارة عن آلة حاسبة للعمليات الرياضية البسيطة لكن في الاصل هو عبارة عن خزنة سرية لاخفاء الملفات المهمة، الصور والفيديوهات، الصوتيات...الخ. يكفي ان تختار اربع ارقام ككلمة سر وتتبعها برمز يساوي "=" وذلك للدخول للخزنة المخفية (في اول مرة يجب عليك عملها مرتين لتاكيد كلمة المرور) وعند دخولك للخزنة السرية اختر القسم الذي تريد اخفاء ملفاتك فيه مثلا قسم الفيديوهات ثم اضغط على زر ال "+" واضيف اي فيديو وهكذا وبنفس الطريقة للصور والصوتيات تستطيع حماية ملفاتك وبطريقة سرية و آمنة.

3. Stay Focused

التطبيقات تجعل هواتفنا افضل واذكى والدليل على ذلك هذا التطبيق والمميزات المهمة التي يقدمها ونذكر منها امكانية تنظيم وقت استعمال التطبيقات سواء على هاتفك او هاتف اولادك، حيث يمكنك التطبيق من ضبط مدة استعمال معينة لاي تطبيق مثبت على هاتفك مثلا يمكنك اعداد تطبيق اليوتيوب على هاتف ابنك ان يشتغل نصف ساعة ويتوقف مباشرة وحتى انه يمكنك ضبطه عندما تشغل تطبيق الفيسبوك 5 مرات او اكثر يتوقف مباشرة بعد ذلك، ايضا تستطيع قفل تطبيقات معينة في ايام العمل والدراسة وبالتالي تستطيع تنظيم وقتك، توجد اعدادات اخرى انصحك بمتابعة الفيديو لكي تكتشفها. والان نمر الى ميزة اخرى مهمة في التطبيق وهي امكانية معرفة احصائيات حول التطبيقات التي تفتحها وتستخدمها بشكل مفصل وتستطيع استخدامها على اولادك لكي تعرف ماهي التطبيقات التي يستخدمونها بكثرة وكم مرة يفتحونها وايضا معرفة التوقيت بشكل دقيق لذا التطبيق ممتاز وفكرته ذكية انصحك بتجربته حالا وسيفيدك حتما في حياتك اليومية.

4. Copy Text On Screen

الوقت مهم جدا خاصة اثناء العمل والدراسة لذا يجب عليك الابتكار دائما لكي تستطيع الابداع والنجاح دائما. احد الخدمات التي سوف تربحك وقتا اكثر هي ميزة نسخ النصوص الموجودة في الصور، الكتب، المجلات والجرائد...الخ وهذه الميزة متوفرة في هذا التطبيق الرائع والذي يغنيك عن التركيز والتعب لكتابة النصوص يدويا فقط وجه كاميرا هاتفك الى اي نص تريد نسخه او حتى اضف اي صورة متواجدة على هاتفك للتطبيق وسيقوم بعمل فحص للصورة ثم يطلب منك اختيار لغة النص و الخبر المفرح ان اللغة العربية مدعومة بالاضافة الى لغات عالمية اخرى بعد ذلك انتظر قليلا وسوف يقوم التطبيق باستخراج النص ويعطيك عدة خيارات تستطيع القيام بها كترجمة النص، نسخه او حتى مشاركته. تطبيق فكرته رهيبة وسيساعدك سواء كنت طالب او موظف.

5. Vectorify da home

الخلفيات شيئ اساسي لتجعل واجهة هاتفك جميلة ومتميزة عن الآخرين لذا ان كنت تريد الانفراد بتصميم خاص بك استخدم هذا التطبيق الذي يوفر لك ادوات بسيطة تعطيك نتائج مبهرة. فمرة التطبيق تتمثل في اختيارك للمجال الذي تحبه مثلا: التقنية، الحيوانات، الطبيعة...الخ وبعد اختيارك سوف يظهر لك ايقونات ورموز لها علاقة مع المجال الذي اخترته وهنا يكمن ابداعك حيث تستطيع تلوين الايقونة التي اخترتها والتعديل على موضعها وحجمها بالاضافة الى امكانية تغيير لون خلفية الايقونة فالتطبيق يوفر لك اداة رائعة لاختيار الالوان المناسبة لك كما يوفر قوالب الوان جاهزة يمكنك تجربتها. بعد ذلك قم بضبط تصميمك كخلفية لواجهة هاتفك وسترى فرق كبير كيف كان هاتفك عادي من حيث الشكل وكيف اصبح جميل وانيق.

6. Simple Notepad

من خلال قراءتك لاسم التطبيق سوف تظن انه خاص بتدوين الملاحظات واليوميات لكن للأسف ظنك ليس في محله وهذا التطبيق عبارة عن تطبيق كاميرا سري نعم تطبيق كاميرا !! انصحك باستخدامه للضرورة القصوى فقط. ففكرة التطبيق تكمن في التصوير بطريقة سرية ولا يعلم اي احد انك تلتقط صورة او تصور فيديو، عندما تدخل للكاميرا تجد خيار التقاط الصور والفيديوهات وعند اختيارك احدهما تظهر شاشة سوداء وهنا ياتي الابداع فان كنت تريد التقاط الصور اضغط على الشاشة السوداء فقط ولن يشك فيك اي احد نفس الشئ اثناء تصوير الفيديو اضغط على الشاشة السوداء وسيتم تصوير الفيديو، جرب الطريقة واذهب الى معرض الصور وستجد الصور الملتقطة والفيديوهات هناك. تستطيع التصوير اما بالكاميرا الخلفية او الكاميرا الامامية ولكي تعرف كيف تغير بينهما انصحك بقراءة الارشادات الموضحة في داخل التطبيق.

7. Shake Light

توجد الكثير من التطبيقات الرائعة على متجر جوجل بلاي والتي تجعل هاتفك اكثر ذكاء وهذا التطبيق الرائع احدها والذي تكمن فكرته في تشغيل واطفاء ضوء الفلاش عبر هز الهاتف فقط وهذه الطريقة السحرية سوف تساعدك لتشغيله بسرعة اثناء الحاجة. تستطيع تفعيل التطبيق من خلال الاعدادات، ايضا تستطيع ضبط حساسية الاهتزاز بالنسبة التي تراها تناسب احتياجك.

8. Aurora Store

تريد تحميل العاب وتطبيقات جديدة انصحك بهذا المتجر الآمن والبديل لمتجر بلاي ستور. سوف تجد فيه افضل التطبيقات والالعاب ويمكنك اعتماده لتحديث التطبيقات المثبتة على جوالك. اهم ميزة اعجبتني في هذا المتجر هي امكانية تخصيص بحثك للتطبيقات حسب عدد التحميلات، التقييم...الخ كما يمكنك اكتشافها من خلال قسم يضم جميع المجالات للتطبيقات والالعاب.

9. Marix - Icon Pack

هذه باقة الايقونات التي استخدمها في الفترة الحالية قم بتجربتها ولا تنسى باقة الايقونات تعمل فقط في اللانشرات التي تدعم تغيير الايقونات. ايضا التطبيق يوفر لك قسم خاص بالخلفيات التي تليق مع هذه الباقة. سارع حملها واستمتع بشكل هاتفك الجديد والراقي.

10. Clyma Weather

يعتبر معرفة حالة الطقس شيئ مهم لكثير من الناس خاصة  فئة المسافرين، الفلاحين...الخ لذا وجب عليهم استخدام تطبيقات الطقس على هواتفهم الذكية لكي يتعرفوا على حالة الطقس سواء في المنطقة التي يتواجدون فيها او في اي مكان اخر. هذا التطبيق اقترحه بشدة لانه يعرض كل المعلومات الخاصة بحالة الجو بشكل منظم وسهل الفهم كما يعرض التوقعات الخاصة بالايام القادمة لذا فهو تطبيق مهم تحتاجه في حياتك اليومية.

هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-