أخر الاخبار

رسميا تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام على نظام ال iOS ونظام الاندرويد سارع لتجربة هذه الميزة الخرافية !!

تستمر ثورة الوضع المظلم او الوضع الليلي على قدم وساق ، مع المزيد والمزيد من التطبيقات والخدمات التي اصبحت تتيح للمستخدمين خيار تفعيل اللون الداكن. وهذه الايام التحق بالثورة تطبيق مشهور و هو تطبيق ال Instagram وقام بتوفير الوضع الليلي او الوضع المظلم او الداكن في كل من نظام ال iOS ونظام الاندرويد. شرحت مقال منذ مدة طريقة لتفعيل الوضع الليلي في الانستقرام باستعمال تطبيق معدل امن ولا يسبب اي مشكلة من حيث الامان (متوفر على نظام اندرويد فقط) وبعد ظهور الطريقة الرسمية لتفعيله عبر تحميل اخر تحديث للتطبيق الرسمي للانستقرام تم توفيره في احد المنتديات الاجنبية الكبيرة APKMirror نشرت مقال جديد حول هذه الطريقة (يمكنك الان تحديث تطبيق الانستقرام مباشرة من متجر جوجل بلاي لكي تحصل على الشكل الجديد للاستقرام مع ميزة الوضع الليلي).
رسميا تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام على نظام ال iOS ونظام الاندرويد سارع لتجربة هذه الميزة الخرافية !!
اما في نظام iOS 13 وبعد طرحه لجميع اجهزة ابل تم اضافة الوضع الليلي اليه بعد ان كان حكرا على نظام الاندرويد فقط. والآن ، بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من طرح Apple لنظام التشغيل iOS 13 على أجهزة iPhone ، وبعد ان قامت Instagram بتحديث نظامها الأساسي مضيفًة ميزة دعم الوضع المظلم او الوضع الليلي لـ iOS 13. وفي الاخيرة كخلاصة للمقال رسميا تم توفير الوضع الليلي او الداكن في الانستقرام على نظام ال iOS ونظام الاندرويد.
هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-