أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ابريل 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

مرحبا بك في افضل مقال يلقى اعجاب من طرف الزوار "افضل تطبيقات الشهر" جمعت لك تطبيقات متنوعة من جوجل بلاي ومن خارجه اخترتها بعناية لكي تساعدك على نزع الملل والاستمتاع بوقتك. اليك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ابريل 2020 كلها رائعة وتستحق ان تجربها على هاتفك الذكي نعم فهاتفك بدون تطبيقات جديدة تشبع بها شغفك واستعمالك له لا يختلف عن هاتف قديم. يجب عليك تجربة هذه المجموعة التي اعتبرها من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 لذا يا مبدع سارع بتحميل هذه التطبيقات و الاستمتاع بها قبل الجميع.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ابريل 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر ابريل 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

شاهد أفضل مقاطع الفيديو لسنة 2019 :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)

افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)

أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

 روابط تحميل التطبيقات :

1.  CyberFlix TV

بالتأكيد انك تعيش الملل في بيتك وتريد التخلص منه؟ الحل بين يدي حمل هذا التطبيق واستمتع بافضل الافلام والمسلسلات العالمية مجانا وبدون استخدام اي خدمة مدفوعة كل هذا و بالترجمة العربية او اي ترجمة اخرى تريدها. تطبيق رائع يستحق التجربة اعدك لن تندم على استخدامه وسوف تعيش تجربة ممتعة بفضله.

2. Zone Launcher

كل يوم تقوم بتحميل تطبيقات جديدة تجربها وفي نفس الوقت يتزايد عدد التطبيقات المثبتة على جوالك وتواجه مشكلة الوصول الى تطبيقاتك المفضلة. لذا هذا التطبيق اعتبره خيار جيد لجمع تطبيقاتك المفضلة او المهمة في مكان واحد وتسهل وصولك اليها بفضل قائمة جانبية تظهر عندما تسحب باصبعك على الشاشة يمينا او يسارا حسب اختيارك. طريقة اعداد التطبيق سهلة اتبع الشرح في الفيديو ان واجهت مشكلة ما.
تحميل

3. Anime Slayer

افضل تطبيق اندرويد لمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي. استخدمه منذ سنوات ومؤخرا حصل على تحديث غير من شكل واجهته وجعلها افضل, التطبيق اداؤه جد مبهر يوفر لك الجديد دائما وخيارات متنوعة كمشاهدة الحلقات بالجودة التي تريد وتستطيع التحميل او المشاهدة مباشرة. طبعا الترجمة العربية متوفرة لذا سارع حمله واستمتع لن يضايقك ابدا لانه لا يحتوي على اعلانات منبثقة ومزعجة مثل اغلب المواقع التي توفر نفس الخدمة.

4. PokeDialer

تطبيق جديد تستطيع ضبطه كتطبيق اجراء المكالمات لهاتفك بدل التطبيق الرسمي من باب التغيير وتجربة جديد التطبيقات. فيه ميزة تجعلك تضع بوكيمون لكل جهة اتصال مسجلة على هاتفك كما تستطيع ان تختار بوكيمون خاص بك.

    5. Magnifying Glass

    ان كنت تملك هاتف قديم وتريد التقاط صور لاشياء صغيرة هذا التطبيق سيساعدك على ذلك لانه يوفر تقريب يصل الى 10 مرات لكاميرة هاتفك سواء الامامية او الخلفية مع امكانية تشغيل الفلاش وبالتالي تضمن التقاط صور بدقة جيدة لاي شيئ صغير, جربه ولن تندم على ذلك.

    6. Socratic By Google

    جوجل لا تتوقف عن ابهارنا بمنتجاتها وبتطبيقاتها كل مرة تنشر اشياء فريدة من نوعها والان اتى الدور على تطبيق Socratic تطبيق فكرته خرافية يساعدك حقا في حياتك اليومية. تستطيع بفضله الحصول على جواب اي سؤال تريده او حتى حل اي معادلة تريد من خلاث ثلاث ميزات: كتابة مشكلتك, تصوير سؤالك او معادلة رياضية ما او طرح مشكلتك من خلال استعمال صوتك، وكلها تعطيك حل لمشكلتك في ثواني.

    7. Tap Live Wallpaper

    الهواتف المحمولة من اكثر التقنيات التي لا نستغني عنها يوميا. لذا بالتأكيد سوف يصيبك الملل من شكل واجهاتها واحسن خيار لتدارك هذه المشكلة هي اختيار خلفية فريدة من نوعها ولانشر رهيب يضفي لمسة احترافية لهاتفك. انصحك لتجربة هذا التطبيق لانه حقا يوفر خلفيات متحركة جميلة جدا واعدك بعد استخدامها سوف تحصل على هاتف انيق ويرغب الكل بتقليدك.

    8. Orange Teal

    تطبيق بسيط جدا للحصول على تعديلات لصورك تضاهي صور المشاهير نعم تستطيع ذلك وفي خطوات بسيطة. قم بتنزيل التطبيق ثم اختر احد الفلترات الموجودة في التطبيق واختر احد صورك التي تريد التعديل عليها ثم تلاعب بشدة الفلتر واعدك سوف تنبهر ويتحصل على صور في غاية الجمال.

    9. One S10 Camera

    تطبيق اندرويد يعتبر افضل بديل لتطبيقات الكاميرا التي تاتي افتراضيا في الهواتف خاصة الهواتف القديمة. يوفر الكثير من الاوضاع التي تساعدك في التقاط صور احترافية كما يوفر ال Pro Mode وهو وضع خاص بالمحترفين يجعلك تتحكم بكاميرا هاتفك كما تريد وذلك لاطلاق العنان لموهبتك والتقاط صور رهيبة. كما يوفر التطبيق بعض الاعدادات للتعديل على الصور و الفيديوهات واضافة لمسات لتحسينها اكثر.

    10. Pixip Icons

    تطبيق ايقونات جميل جدا مستوحى من ايقونات هواتف بيكسل الخاصة بجوجل استخدمه حاليا على هاتفي الذكي. يمكنك تحميله والاستمتاع بشكل ايقونات رائعة ولكي تفعل ذلك يجب ان يكون لديك لانشر يدعم تغيير الايقونات.
    هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -