أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر مايو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

مرحبا بك في افضل مقال يلقى اعجاب من طرف الزوار "افضل تطبيقات الشهر" جمعت لك تطبيقات فكرتها رهيبة من متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف اخترتها بعناية لكي تساعدك على نزع الملل والاستمتاع بوقتك وجعل هاتفك رائع ومتفرد عن هواتف غيرك. اليك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر مايو 2020 كلها رائعة وتستحق ان تجربها على هاتفك الذكي نعم فهاتفك بدون تطبيقات جديدة تشبع بها شغفك واستعمالك له لا يختلف عن هاتف قديم. يجب عليك تجربة هذه المجموعة التي اعتبرها من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 لذا يا مبدع سارع بتحميل هذه التطبيقات و الاستمتاع بها قبل الجميع.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر مايو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر مايو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

شاهد أفضل مقاطع الفيديو لسنة 2019 :


  1. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019)
  2. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)
  3. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أكتوبر 2019)
  4. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019)
  5. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)
  6. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)
  7. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يونيو 2019)
  8. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)
  9. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أبريل 2019)
  10. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (مارس 2019)
  11. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)
  12. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (جانفي 2019)
أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

 روابط تحميل التطبيقات :

1.  Who touched my phone?

تريد حماية هاتفك من المتطفلين؟! انصحك باستخدام هذا التطبيق المذهل والذي يقوم بالتقاط صور كل من يريد تجاوز قفل جوالك، ايضا يمكنك برمجته لالتقاط صور كل شخص تجاوز قفل هاتفك سواء كنت انت او شخص اخر واهم ميزة هي حفظ التطبيقات التي استخدمها كل شخص تجاوز القفل وهكذا تستطيع حماية نفسك ومعرفة كل شخص استخدم هاتفك وتصفح ما يوجد فيه. توجد اعدادات اخرى بالتطبيق اتركها لك لكي تتعرف عليها بعد تثبيتك له وتجربته.

2. Almighty Volume Keys

هاتفك ذكي وتريده اكثر ذكاء؟! اذن جرب هذا التطبيق الذي سوف يجعله اذكى وافضل. الفكرة تتمثل في برمجة ازرار رفع وخفض الصوت لكي تقوم بعدة اوامر ذكية تجعل جوالك مميز فمثلا تستطيع تشغيل البلوتوث من خلال الضغط مرتين على زر رفع الصوت. توجد الكثير من الاوامر التي تستطيع القيام بها يبقى لك حرية الاختيار في ما بينها.

3. Fuchsia KWGT

من اروع التطبيقات التي توفر قوالب ويدجت خرافية. اولا يجب عليك تثبيت تطبيق KWGT ثم عليك تحميل هذا التطبيق الفريد الذي يوفر القوالب واضف بعد ذلك الويدجت المفضلة لديك الى الصفخة الرئيسية لهاتفك واستمتع بشكل جديد وانيق. 

4. Skit‏

في الغالب كل شخص يريد ادارة تطبيقات هاتفه وتنظيمها ومعرفة الكثير من المعلومات عليها لكن تتفاجئ انه للقيام بذلك يجب عليك تحميل عدة تطبيقات تساعدك في ذلك. لكن مع Skit سوف تحصل على اي معلومة تريدها لاي تطبيق مثبت او خاص بنظام هاتفك مثلا تستطيع معرفة تاريخ التثبيت لاول مرة او اخر تحديث تم اضافته، ايضا تستطيع معرفة الصلاحيات التي ياخذها كل تطبيق بشكل مفصل هذا ما يساعدك من معرفة اذا ما كان احداها يتجسس عليك. انه حقا من افضل تطبيقات 2020 التي يجب عليك وضعها في موبايلك دائما.

    5. FilterBox

    الاشعارات شيئ مفيد لانها تنبهك للتنبيهات التي تصلك من تطبيقاتك ولكن يعتبرها بعض المستخدمين ازعاج كبير لهم خاصة اثناء وقت العمل او اثناء الدراسة ويقومون بغلق الميزة وعدم الاستفادة منها. لكن في نفس الوقت بعض الاشعارات تكون مهمة وهنا يأتي دور هذا التطبيق الذي يقوم بادارة وتنظيم جميع التنبيهات التي تاتيك من التطبيقات المثبتة على جوالك كما يقوم بحفظها جميعا وتستطيع الوصول اليها في اي وقت تريد, وتوجد ميزة رائعة وهي امكانية تحديد وقت وصول اشعارات جميع التطبيقات او يمكنك تحديدها لبعض منها وبالتالي لا تزعجك اثناء عملك او دراستك.

    6. PicShot

    تريد تعديل الصور القديمة؟ تريد ان تجعل صورك احترافية؟ انصحك حالا بتنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي. ستجد فيه الكثير من الادوات المجانية لكي تحسن من صورك وتظهر ابداعك بالطريقة التي تريد. كل ما عليك هو اضافة اي صورة من هاتفك ثم قم بتعديل الالوان عليها، الحجم، القص، إضافة كتابة اليها و الكثير من الاضافات الرائعة. بدون مبالغة بعد استخدامك للتطبيق سوف تستغني عن برنامج الفوطوشوب.

    7. ممحاة الخلفية

    يمكنك حذف الخلفية من الصور ببساطة وبدون استخدام برنامج الفوطوشوب فقط قم بتنزيل التطبيق واضف الصورة التي تريد التعديل عليها ويتبقى عليك فقط استخدام الادوات الموجودة في التطبيق لكي تحذف الخلفية بسهولة وبدون تعقيدات. كما تستطيع التراجع عن الحذف ان قمت بحذف جزء مهم من الصورة وفي الاخير احفظ الصورة على هاتفك الذكي.

    8. Rockey Keyboard

    من الاشياء التي تجعل كل شخص مالك لهاتف ذكي يصيبه الملل هو لوحة المفاتيح خاصة ان كان يدردش مع اصدقائه كثيرا، لذى فتطبيق اليوم من افضل التطبيقات التي تقدم لك لوحة مفاتيح تجمع بين الاحترافية والجمالية. تقدم لك مميزات مختلفة تساعدك على تحسين تجربة الدردشة مع اصدقائك وفي نفس الوقت تستطيع تغيير شكلها من وقت لآخر لكي تتخلص من الملل.

    9. Pixel OFF Save Battery AMOLED

    تستخدم جوالك كثيرا وبطاريته لا تصمد طويلا؟ يوجد حل لكي تجعل هاتفك يصمد طويلا خاصة ان كانت نسبة البطارية ضعيفة و لا تملك مكان لشحنها وهنا ياتي دور هذا التطبيق والذي يجعل موبايلك يقتصد في استخدام البطارية عبر اطفاء نسبة معينة من بكسلات شاشة جوالك وهكذا تستطيع استخدام هاتفك للضرورة حتى تجد مكان تشحن فيه بطاريته من جديد.

    10. Download MIUI 12’s Super Earth and Mars Live Wallpapers

    تم اطلاق تحديث Miui 12 ومن اجمل المزيا التي طرحها هذا التحديث هي الخلفيات المتحركة والتي لاقت اعجاب الكثير من الاشخاص خاصة المستخدمين الذي لا يملكون هواتف شياومي. لذا ان كنت احدهم فلا تقلق يمكنك تحميلها على اي هاتف وجعلها كخلفية لجوالك والاستمتاع بها. قم بتحميل الملحقات ولتشغيلها يجب عليك تثبيتها اولا ثم ضبطها كخلفية لهاتفك باستعمال تطبيق جوجل للخلفيات.
    هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -