أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

مرحبا بك في افضل مقال يلقى اعجاب من طرف الزوار "افضل تطبيقات الشهر" جمعت لك تطبيقات فكرتها رهيبة من متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف اخترتها بعناية لكي تساعدك على نزع الملل والاستمتاع بوقتك وجعل هاتفك رائع ومتفرد عن هواتف غيرك. اليك أفضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2020 كلها رائعة وتستحق ان تجربها على هاتفك الذكي نعم فهاتفك بدون تطبيقات جديدة تشبع بها شغفك واستعمالك له لا يختلف عن هاتف قديم. يجب عليك تجربة هذه المجموعة التي اعتبرها من افضل تطبيقات الاندرويد 2020 لذا يا مبدع سارع بتحميل هذه التطبيقات و الاستمتاع بها قبل الجميع.
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020
افضل 10 تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2020 - افضل تطبيقات الاندرويد 2020

شاهد أفضل مقاطع الفيديو لسنة 2019 :

  1. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ديسمبر 2019)
  2. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (نوفمبر 2019)
  3. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أكتوبر 2019)
  4. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (سبتمبر 2019)
  5. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أغسطس 2019)
  6. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يوليو 2019)
  7. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (يونيو 2019)
  8. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (ماي 2019)
  9. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (أبريل 2019)
  10. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (مارس 2019)
  11. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (فبراير 2019)
  12. افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (جانفي 2019)
    أدعوك للإشترك بقناتي مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات فقط عبر الضغط هنا
    تابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق, فرجة ممتعة :

     روابط تحميل التطبيقات :

    1.  Shortcut Tool Control Floating

    تطبيق رائع انصحك بتجربته على جوالك فهو يجعلك تصل لتطبيقاتك المفضلة بسرعة، فكرة التطبيق تتمحور في اظهار ايقونة عائمة عند الضغط عليها تصل الى بعض الاعدادات المهمة الخاصة بهاتفك كما يمكنك الوصول لاخر التطبيقات التي استعملتها ويمكنك جمع تطبيقاتك المفضلة في مكان واحد.

    2. Shreddit

    من اهم التطبيقات التي يجب ان تثبتها على هاتفك الذكي حيث بفضله تستطيع حذف الملفات والمجلدات الموجودة على هاتفك بطريقة آمنة وبهذه الطريقة تضمن عدم استرجاعها وهكذا ان كنت تريد بيع جوالك طبق هذه الطريقة واطمئن فهي ناجحة بالتأكيد.

    3. ProScreens

    كل مستخدم للهواتف الذكية حتما سياتي يوم ويمل من واجهة هاتفه و يريد تغييرها ان كنت انت مثلهم فهذا التطبيق يجعلك تغير من شكل واجهة موبايلك بسهولة فهو يوفر لك خلفيات متنوعة لاستعمالها على هاتفك كما يوفر قسم خاص بواجهات جاهزة يظهر لك شكلها في صورة قالب هاتف ويعطيك روابط الملحقات : اللانشر المستخدم, الايقونات، الخلفية، الويدجت... الخ وهكذا تستطيع نزع الملل من هاتفك وجعل شكله انيق.

    4. EdgeBlock

    الكثير من الهواتف المحمولة الحديثة بها شاشة منحنية الاطراف لكن عندنا تمسك هاتفك وفي بعض الأحيان يلمس احد اصابع هذه المنطقة ويشغل تطبيق او اختصار قائمة الجانبية والتي تضعه شركة سامسونج مثلا. الفكرة في هذا التطبيق انه يعطيك صلاحية الغاء مساحة معينة في اطراف شاشة هاتفك لتجنب حادث تشغيل مهام معينة كانت تطبيقات او اختصارات دون قصدك.

      5. QuinSta

      الانستقرام من اكثر التطبيقات استخداما بين الناس حول العالم يوفر الكثير من المميزات الرائعة لكن لا تكفي لكي تجعل حسابك اكثر ابداع. لذا ادعوك لتجربة هذا التطبيق والذي يوفر لك ادوات مهمة للتعديل على صورك، يقدم لك قائمة افضل الهاشتاغات المناسبة لحسابك للحصول على متابعين و لايكات اكثر لمنشوراتك، يوفر لك ايضا بعض النماذج للعناوين لكي تستخدمها على هاتفك وايضا نماذج لوضع وصف لحسابك بشكل احترافي والمزيد من الخصائص التي ستتعرف عليها بعد استعمالك للتطبيق.

      6. SpeechWay

      هل انت يوتيوبر؟! او شخص ينشئ فيديوهات على فيسبوك، انستقرام...الخ ويظهر نفسه للمتابعين وتقدم لهم نصائح في مواضيع مختلفة لا شك انك تبحث وتحضر المعلومات مسبقا قبل تصويرك للفيديو وتحاول حفظها لكي لا تنسى اي معلومة مهمة. الحل موجود بعد الان لن تضطر لحفظ المعلومات فهذا التطبيق يقدم لك خدمة يستخدمها اغلب مقدمي نشرات الاخبار, فكرته تتمثل في كتابة السكريبت الخاص بموضوعك وعند تصويرك لنفسك يظهر على شاشة هاتفك نص به جميع المعلومات التي كتبتها وبالتالي تضمن ايصال جميع المعلومات لمتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

      7. Rotation Manager

      تطبيق رائع يجعل هاتفك اكثر ذكاء حيث يقوم بالتحكم في خاصية تدوير الشاشة عموديا او افقيا لكل تطبيق على حدى. مثلا يمكنك ضبط تطبيق اليوتيوب يشتغل بشكل افقي مباشرة بعد فتح ايقونته. كما يتيح لك ثلاث خيارات في كل تطبيق: خيار الوضع التلقائي، خيار الوضع العمودي، خيار الوضع الأفقي. يمكنك ضبطها في كل التطبيقات التي تحتاج فيها لتدوير هاتفك.

      8. Live Wallpapers

      الخلفيات من اهم العناصر لجعل واجهة الهاتف رائعة وانيقة لذا يجب عليك اختيار الخلفية المناسبة وفي هذا المقال اقترح عليكم هذا التطبيق الخاص بالخلفيات المتحركة والذي يضم مجموعة رائعة حتما ستجد ما يعجبك فيها.

      9. ToonMe

      ان كنت احد الأشخاص الذي يريدون جعل صورهم الشخصية تشبه الكارتون اقترح لك هذا التطبيق المميز والذي يحول صورك في ثواني فقط اضف صورك اليه وهو سيقوم بكل شيئ وبدون تدخلك.

      10. Screen off - Widget & tile

      تطبيق فكرته جميلة كل ما عليك هو اضافة الويدجت الخاصة به الى شاشة هاتفك وعندما تضغط عليها ضغطتين سيقوم بغلق شاشة هاتفك وهذا ما يساعد على الحفاظ على زر تشغيل الهاتف.
      هذا كل شئ في موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بإذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق هنا أو أسفل الفيديو.
      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -